الحدثالمنتدى

المنسق الولائي للمجلس الوطني المستقل لمديري الثانويات بالمسيلة النوي جناوي: لن نتراجع عن قرارنا حتى يتراجع مدير التربية عن قراره التعسفي

استغرب أمس المكتب الولائي للمجلس الوطني المستقل لمديري الثانويات بالمسيلة – قيد التأسيس- الطريقة التي تعامل بها مدير التربية مع الوقفة الاحتجاجية لمدراء ثانويات المسيلة التي نظموها أول أمس بطريقة حضارية أمام مقر المديرية بعد مطلبتهم بالتراجع عن قرار تنزيل رتبة زمليهم من مدير إلى أستاذ.

وأكد جناوي النوي المنسق الولائي للمجلس الوطني المستقل لمديري الثانويات بالمسيلة أن مديرو الثانويات سلموا الأختام الإدارية إلى مدير التربية – بعد انتهاء المهلة التي منحوها له للتراجع عن قراره التعسفي بعد إشعاره في 28 أوت المنصرم.

وأوضح النوي جناوي أن مدير التربية لم يحرك ساكنا تجاه مطلبهم والقاضي برفع العقوبة عن مدير ثانوية الشهيد مهيدي بلقاسم ببلدية مناعة. مؤكدا أن مدير التربية قالهم لهم بالحرف الواحد” ماعندكم حتى هدرة معاية” .ونددوا بتصرفاته وغلقه لأبواب الحوار وهو ذات الموقف استنكرته نقابات القطاع منذ تولي مدير التربية تسيير شؤون قطاع التربية بالمسيلة. ومن جهة أخرى استقبل أمس رئيس المجلس الشعبي الولائي بالمسيلة إسماعيل ديلمي أعضاء المكتب الولائي للمجلس الوطني المستقل لمديري حيث استمع لمطلبهم ووعدهم بالسعي لإيجاد حل لقضية زمليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق